منوعات

نتائج توجيهي الاردن التكميلي 2023 موقع tawjihi jo الان

نتائج توجيهي الاردن التكميلي 2023 موقع tawjihi jo الان، نرصد لكم نتائج توجيهي الاردن التكميلية من خلال التقرير التالي.

نتابع وإياكم تفاصيل نتائج توجيهي اليوم فى الأردن.

الأسطر التالية ترصد كامل التفاصيل.

نتائج توجيهي التكميلي اليوم :

ثم نرصد لكم كيف تعرف على طريقة الاستعلام عن نتائج امتحانات الدورة التكميلية لشهادة الثانوية العامة “التوجيهي” للعام 2023 ، وذلك لـ 100 ألف مشترك هم إجمالي المسجلين، حيث قام 43767 طالبا وطالبة من الفروع الأكاديمية والمهنية بتأدية امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي” الدورة التكميلية.

وبدأ الطلاب في البحث عن اعلان  نتائج الدورة التكميلية لامتحان “التوجيهي؟، حيث انتهت وزارة التربية والتعليم، من عملية تصحيح أوراق امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) الدورة التكميلية ويبدأ الإعلان عنها في تاريخ 2 من فبراير  2023 .

وفق تصريحات مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد كنانة، الذي كشف أن إعلان نتائج الدورة التكميلية لامتحان “التوجيهي” في النصف الأول من شهر شباط/فبراير 2023 ، وأعلن كنانة، انتهاء بتصحيح أوراق امتحانات الدورة التكميلية.

واضاف إن امتحانات الثانوية العامة سارت كما هو مخطط، والملاحظات التي ترد الوزارة “لا تشكل عائقا لتقديم الامتحانات”.

وقال كنانة إن عملية تصحيح أوراق امتحانات الدورة التكميلية، مرت بالعديد من المراحل مؤكدا أن عملية التصحيح سارت بدقة عالية كما هو مخطط لها.

كيف سارت الامتحانات ؟

وحول وجود أية عوائق أو شكاوى واردة على الإمتحانات، أكد كنانة أن جميع الملاحظات الواردة إلى غرف العمليات حول امتحانات الثانوية اعتيادية، وتم التعامل معها بشكل فوري، مشيرا إلى أنه لم ترد أي ملاحظة حول إعاقة سير الامتحان.

وبين كنانة أن عدد المتقدمين للامتحان التكميلي يزيد عن 100 ألف طالب، مشيرا إلى المخالفات ضمن الحدود المقبولة حيث جرى إعطاء عقوبات لبعض المخالفين تترواح بين إنذار وحرمان مبحث وحرمان دورتين.

ولم يذكر كنانة أرقاما تتعلق بعدد المخالفات والطلبة، وتوقع الإعلان رسميا عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للدورة التكميلية في الثاني شباط المقبل.

والان نتعرف على رابط الاستعلام عن نتائج توجيهي الاردن 2023 الدورة التكميلية.

نتائج توجيهي الاردن التكميلي 2023

وفى الاطار فقد بدأ البحث عن نتائج التوجيهي التكميلي 2023؛ سنتعرف على رابط نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية 2023 في الأردن، واعلان نتيجة توجيهي تكميل.

ثم نرصد نتائج اتمام الثانوية العامة فى الأردن سيتم الاعلان عنها صباح يوم الثاني من فبراير على موقع وزارة التربية والتعليم.

نتائج التوجيهي التكميلي 2023

ثم نرصد لكم انه عبر الخطوات التالية يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الأردن 2023 “التوجيهي التكميلي” وفق الأتي:

  • ابدء على فتح موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية
  • ابدء فى اختيار ايقونة الاستعلام عن نتيجة التوجيهي.
  • تسجيل اسمك الرباعي فى الايقونة المخصصة.
  •  تسجيل رقم الجلوس او القيد الخاص بك فى الايقونة المخصصة.
  • انقر على ايقونة استعلام.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ستكون عملية الاستعلام عن نتائج التوجيهي قد انتهت، وتكون قد حصلت على نتيجتك.

نتائج توجيهي الاردن التكميلي 2023 موقع tawjihi jo الان، رصدناه لكم من خلال المقالة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى