أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة إسبانيا وكوستاريكا الأربعاء 2022-11-23 بطولة كأس العالم قطر 2022

مباراة إسبانيا وكوستاريكا. في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة والتي تضم أيضًا ألمانيا واليابان لبطولة كأس العالم قطر 2022. يعد اللقاء هام جدًا ينتظره عشاق كرة القدم، لأن فريق اسبانيا يبحث عن تحقيق الانتصار على حساب كوستاريكا في تلك المجموعة الصعبة.  يأمل الفريق الإسباني بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك لإضافة ثلاث نقاط هامة في مسيرته، بينما يأمل منتخب كوستاريكا يأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية ومشرفة.

تفاصيل مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا

نعرض من خلالنا اليوم الأربعاء 2022-11-23 جميع تفاصيل الخاصة بهذه المباراة التي ستقام المباراة الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات والساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة. حيث يبدأ منتخب اسبانيا مشواره في دور المجموعات ضمن بطولة كأس العالم قطر 2022 أمام نظيره الكوستاريكي. يمكنكم مشاهدة بث المباشر مباراة إسبانيا وكوستاريكا على قناة beIN Sports HD 1 Max في تاريخ 2022-11-23، حيث سيتم بث مباراة إسبانيا وكوستاريكا من إستاد وملعب الثمامة.

يدخل المنتخب الإسباني بطل العالم في جنوب أفريقيا عام 2010 اللقاء من أجل تقديم نتائج إيجابية. بعد أن فشل في مونديال روسيا 2018 في الوصول لدور الثمانية بعد الهزيمة أمام روسيا بركلات الترجيح. يحلم المنتخب الكوستاريكي أيضًا بتكرار إنجاز عام 2014، عندما حقق أفضل نتائجه بالوصول لدور الأربعة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا؟

بإمكانكم متابعة مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت (BeIN Sports) الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث تذاع من خلال قناة  بي إن سبورتس اتش دي ماكس 1 (beIN Sports HD 1 Max)، كما تنقل المباراة أيضًا على قنوات شبكة الكاس القطرية بتعليق المعلقين أحمد الطيب وسمير اليعقوبي.

طاقم حكام مباراة اسبانيا وكوستاريكا

يدير مباراة إسبانيا وكوستاريكا حسب منا أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الفيفا، طاقم تحكيم بقيادة الحكم الإماراتي الدولي محمد عبدالله. يعاونه كل من محمد الحمادي وحسين المهري، كما يعاونة الحكم الصيني نينج كحكم رابع. هناك أيضًا حكم الفيديو عبدالله الماري ويعاونه محمد بن جهاري، بينما من المقرر أن يتولي برونو بيريز المسئولية كحكم فيديو لحالات التسلل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى