رياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو الخميس 13-1-2022 في كأس السوبر الأسباني

متابعة مباراة اتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو على ارض المملكة العربية السعودية تتواصل فعاليات مباريات كاس السوبر الاسباني 2022، وذلك عندما يلتقي فريق اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الخميس 13 يناير 2022، وسينطلق احداث مباراة نصف نهائي كاس السوبر الاسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نادي أتلتيك بيلباو يبد رحلة الدفاع عن لقبة في بطولة كاس السوبر الاسباني، الذي فاز به العام الماضي بجدارة، بعد أن اسقط نادي ريال مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة 2-1، قبل ان يعود مرة أخرى في النهائي ويفوز على نادي برشلونة بنتيجة 3-2.

فيما يشارك نادي اتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الاسباني وهو يفتقد لخدمات نجمة الفرنسي أنطوان جريزمان الذي تعرض الى إصابة في لقاء الديربي امام ريال مدريد وتحديدا في شهر ديسمبر 2021، بالإضافة الى غياب ستيفان سافيتش الذي يغيب عن فريقة بسبب معاناته من إصابة عضلية.

ويقدم نادي اتلتيكو مدريد أداء متفاوت في الموسم الحالي، حيث يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة، فيما يحتل نادي اتلتيك بلباو المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو واتلتيكو مدريد مباشر

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض السعودية، وهو الملعب الذي يشهد جميع مباريات كاس السوبر الاسباني بالاضافة الى مباراة النهائي.

بطاقة مباراة أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم
  • البطولة : نصف نهائي كاس السوبر الاسباني
  • القنوات الناقلة : قناة ssc السعودية الخامسة الرياضية
  • الملعب : ملعب الملك فهد الدولي
  • المعلق : حمادة العنزي – سمير المعيرفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى