يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإمارات وإيران الخميس 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم

يصطدم منتخب الإمارات بنظيره إيران مساء اليوم الخميس 7 أكتوبر، على أرضية استاد زعبيل بنادي الوصل، ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من المجموعة الأولى بدور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة منتخب الإمارات ضد إيران بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 5 بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.

سيكون هذا اللقاء بالنسبة للمنتخبين من العيار الثقيل ومهم لكلاهما من أجل ترتيبهما على جدول المجموعة المؤهل مباشرة إلى كأس العالم كونهم في التصفيات النهائية لهذه القارة للعبور إلى قكر 2022م.

ونجح منتخب إيران في تحقيق الفوز على العراق بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط أي بالعلامة الكاملة.

ويدخل المنتخب الإيراني هذه المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، مما سيجعله يقاتل بشراسة في هذه المباراة من أجل الوصول إلى النقطة الـ 9 من أجل الاقتراب من التأهل إلى كأس العالم، ولكن هذا يحتاج منه بذل أقصى جهد ممكن لنيل ذلك.

وفي المقابل، لا يزال منتخب الإمارات الذي قدم مستوى مميز في المرحلة الثانية من التصفيات وتأهل بجدارة للتصفيات النهائية يبحث عن مستواه العالي الذي قدمه سابقًا، حيث يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطتين.

ويستهدف المنتخب الإماراتي في هذه المباراة التساوي مع الخصم بنفس الرصيد ومحاولة الصراع معه على الصدارة، وهذا يتطلب منه القتال لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى