رياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الارجنتين والبرازيل الاحد 11-7-2021 – كوبا امريكا 2021

مباراة الأرجنتين والبرازيل بتوقيت مصر، والتي تجمع الطرفين صباح يوم الأحد المقبل في إطار مواجهات نهائي دوري أبطال كوبا أمريكا في نسختها الحالية 2021، في واحدة من أقوى مواجهات كأس الأمم الأمريكية في هذا العام، نظراً لطرفي النهائي الاستثنائيين في عالم كرة القدم، نظراً للمواهب الكروية الفازة التي تلعب ضمن صفوفهم.

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل بتوقيت مصر في نهائي كوبا أمريكا 2021
تبدأ أحداث هذا اللقاء الذي يترقبه عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بين البرازيل والأرجنتين ضمن مواجهات نهائي كأس كوبا أمريكا في نسختها الحالية 2021، في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، وذلك صباح يوم الأحد المقبل الموافق 11 من شهر يوليو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والبرازيل في نهائي كوبا أمريكا
تنقل أحداث هذا اللقاء المرتقب بين الأرجنتين والبرازيل في نهائي كأس كوبا أمريكا في نسختها الحالية 2021، عبر قناة beIN Sports HD Max 5،وذلك نظراً لأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة الكوبا هذا العام، لذلك يمكنكم مشاهدة هذه المباراة القوية والاستثنائية من خلالها تحديداً على القناة المشار لها في تلك السطور.

ملعب المباراة
ويُقام ختام بطولة كوبا أمريكا الذي يجمع بين الأرجنتين والبرازيل، على الملعب الذي تم التحديد له قبل موعد انطلاق البطولة هذا العام، وهو استاد ماراكانا التاريخي، الذي يشهد على أحداث هذه المباراة الاستثنائية، وتتجه إليه الأنظار صباح يوم الأحد المقبل.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل
في حراسة المرمى : اديرسون
في خط الدفاع: تياجو سيلفا- ماركينيوس- دانيلو- رينان لودي
في خط الوسط: كاسيميرو- فريد- إيفرتون- ريتشارليسون- نيمار
في خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو.
التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين
في حراسة المرمى: مارتينيز.
في خط الدفاع: أوتاميندى، مولينا، تاليافيكو، بيزيلا
في خط الوسط: دى بول، لو سيلسو، رودريجيز
في خط الهجوم: ميسي، لاوتارو، جونزاليس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى