يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك الخميس 21-7-2022 – نهائي كأس مصر

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك الخميس 21-7-2022 – نهائي كأس مصر  ، في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غدًا الخميس الموافق 21 يوليو علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات الاهلى والزمالك في كاس مصر
وسبق أن التقي قطبا الكرة المصرية ببطولة كأس مصر في 32 مباراة، فاز الأهلي خلالها في 16 مناسبة، بينما انتصر الزمالك في 10 مواجهات، وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات، واستقبلت شباك القلعة البيضاء في “ديربيات الكأس” 57 هدفًا، في المقابل استقبلت شباك المارد الأحمر 46 هدفًا.

وتأهل الزمالك إلي نهائي نسخة الموسم الماضي من كأس مصر بعد الفوز علي حرس الحدود بنتيجة 3-1 في دور ال32 ، قبل الانتصار علي الإسماعيلي بهدف دون رد ، ثم الفوز علي المقاصة بهدفين نظيفين في ربع النهائي ، قبل الفوز علي أسوان بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي.

في حين تأهل الأهلي الي النهائي عقب تغلبه علي النصر بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 ، قبل تخطي عقبة إنبي بهدف نظيف، ثم الفوز علي بيراميدز بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي ، قبل الفوز علي بتروجت بهدفين دون رد.

وتشهد المباراة المرتقبة مواجهة خاصة بين البرتغاليين جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك ومواطنه ريكاردو سواريش مدرب الأهلي.

مشوار الاهلي لنهائي كاس مصر
وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف النهائي، ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن البرنامج التحضيري لمباراة الزمالك.

وبدأ الأهلى رحلته فى البطولة بالفوز على النصر بثنائية مقابل هدف وحيد فى دور الـ32، قبل أن ينجح فى الفوز على إنبى بهدف نظيف فى دور الـ16، وتفوق على بيراميدز بثنائية مقابل هدف وحيد، وأخيرًا بتروجت فى نصف النهائى فى مباراة انتهت بثنائية نظيفة للمارد الأحمر.

مشوار الزمالك لنهائي كاس مصر
الدور التمهيدي: واجه فريق حرس الحدود وانتصر عليه بثلاثية مقابل هدف وحيد.

الدور ال16: واجه فريق الإسماعيلي وانتصر عليه بهدف نظيف دون رد.

الدور ربع النهائي: التقى بفريق مصر المقاصة وحقق الفوز بهدفين نظيفين دون رد.

الدور نصف النهائي: واجه فريق أسوان وانتصر عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى