أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والقطن الجمعة 17-3-2023 في بطولة دوري أبطال افريقيا

مباراة الاهلي والقطن الجمعة 17-3-2023 في بطولة دوري أبطال افريقيا ويستضيف نادي القطن الكاميروني نظيرة نادي الأهلي المصري على أرضه بستاد رومدي أدجيا، في مباراة الإياب من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2022-23.

انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي على القطن بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي استضافها المارد الأحمر على ستاد القاهرة، ويقع النادي الكاميروني في المركز الأخير في المجموعة بعد أن تلقى أربعة هزائم متتالية في الجولات السابقة.

تأزم موقف المارد الأحمر بعد الهزيمة التي تلاقها من صن داونز في المباراة السابقة، والتي انتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويحتاج النادي الأحمر للفوز في الجولتين القادمتين للتأهل كثاني المجموعة في حالة هزيمة الهلال السوداني.

موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في إياب دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023، هو يوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و القطن في دوري أبطال أفريقيا 2023

مباريات دوري أبطال إفريقيا 2023 تأتي فقط وحصريًا عبر قناة “بي إن سبورتس” القطرية، وكالعادة ستأتي مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر شاشة القناة البنفسجية.

وخصصت القناة القطرية قناة “beIN Sports HD 4” لتكون قناة مباريات دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا 2023؟

يأتي البث المباشر لمباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا عبر المنصة الإعلامية لبي إن، تطبيق “تود” أو من خلال الاشتراك في خدمة بي إن كونكت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى