رياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال ولوكسمبورغ الثلاثاء 12-10-2021 في تصفيات كأس العالم

مباراة البرتغال ولوكسمبورغ بث مباشر يتوجه الزوار إلى المباراة دون فوز في أي من مبارياتهم الثلاث الأخيرة ويتطلعون إلى إنهاء هذه الفترة الجافة.واصلت البرتغال سلسلة نتائجها الرائعة يوم الجمعة الماضي حيث حققت فوزاً مريحاً 3-0 على قطر عندما تعادل الفريقان في المانسيل.

عاد رجال فرناندو سانتوس الآن إلى تصفيات كأس العالم حيث يحتلون حاليا المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، وسبع نقاط ومكان واحد فوق ضيفه يوم الثلاثاء.يتجه منتخب البرتغال، الذي لم يخسر في التصفيات، إلى مباراة يوم الثلاثاء بأربعة انتصارات متتالية وسيتطلع إلى إبقاء انتصاراته مستمرًا.

من ناحية أخرى، واصلت لوكسمبورغ انخفاض النقاط حيث خسرت 1-0 على يد صربيا في المرة الأخيرة.جاء ذلك بعد التعادل 1-1 مع قطر عندما التقى الفريقان في مباراة ودية في سبتمبر.لم يفز رجال لوك هولتز الآن بأي فوز في جميع مبارياتهم الست الأخيرة باستثناء واحدة، وكان الفوز 2-1 على أذربيجان في 1 سبتمبر هو الاستثناء الوحيد.

كانت البرتغال مهيمنة تمامًا في تاريخ هذه المباراة، حيث حققت 16 انتصارًا من 18 مواجهة سابقة لها، بينما حققت لوكسمبورغ فوزًا واحدًا فقط، بينما تم تقاسم الغنائم مرة واحدة.وسيغيب عن أصحاب الأرض خدمات كل من رافا سيلفا ودومينجوس دوارتي ورفائيل جويريرو، الذين غابوا جميعًا عن الملاعب بسبب الإصابات.

كما غاب فرانسيسكو ترينكاو عن الاختبار بعد أن أثبتت إصابته بفيروس كورونا، في حين أن ديوغو جوتا مشكوك فيه بسبب مشكلة في العضلات.يتجه الزائرون إلى المباراة بصحة جيدة وسيتعززون بعودة كريستوفر مارتينز وجيرسون رودريغيز، الذين قضوا الآن فترة إيقافهم لمباراة واحدة.
بطاقة مباراة البرتغال ضد لكسمبورج
🏆 البطولة : تصفيات كأس العالم .
🏅 الجولة : دور المجموعات – الجولة الثامنة .
🏟️ الملعب : .
🎤 التعليق الصوتي : .
📺 القنوات الناقلة :.
⌚ الموعد : الساعة 08:45 مساءا (GMT 2+) .
⏰ التاريخ : الثلاثاء ( 12 – 10 – 2021 ) .
⚽ النتيجة :البرتغال 0:0 لكسمبورج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى