يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر وايران بث مباشر الاحد 12-06-2022 – مباراة ودية

مباراة الجزائر وايران بث مباشر الاحد 12-06-2022 في مباراة ودية، أن مباراة المنتخبين الوطنيين لكرة القدم الإيرانية والجزائرية ستقام على ملعب نادي قطر الدوحة الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي والساعة 22:30 بتوقيت طهران  وبناءً على ذلك، ستبدأ الليلة التدريبية النهائية للمنتخبات الوطنية لكرة القدم في البلدين الساعة 19:00، وسيستعد طلاب بلماضي وسكوتشيتش لهذه المباراة الودية في الدوحة، والجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري وصل إلى قطر مساء الخميس استعدادا لمباراة بلاده ضد إيران، وكان أول تدريب له في الدوحة مساء الجمعة.

موعد مباراة الجزائر وايران

ويختتم معسكر “الخضر” هذا الشهر في 12 يونيو بمباراة ودية بين المنتخبين الجزائري والإيراني على ملعب “سحيم بن حمد” بنادي قطر بالعاصمة الدوحةـ في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة السادسة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوة ديفوار، هزم الخضر أوغندا وتنزانيا في كل من مباراتيهما الرسميتين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 (2-0).

وتقام المباراة الودية بين الجزائر وإيران الساعة 19:00 بتوقيت الجزائر الساعة 21:00 بتوقيت الدوحة، في مباراة يعتمد فيها مدرب “الخضر” جمال بلماضي على خبرة عدد كبير من اللاعبين الجدد بعد استخدام عدد كبير من اللاعبين في المباريات ضد أوغندا وتنزانيا. أولئك الذين كانوا معه على مر السنين.

مباراة الجزائر وإيران الودية

ستبث على الهواء مباشرة على قناة “الكاس” القطرية، والتي يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث لم يتمكن التلفزيون الجزائري الرسمي من الحصول على حقوق بث المباراةـ خلال فترة تدريب المدرب السابق رابح ماجر، لعبت الجزائر وإيران المباراة الودية النهائية في 27 مارس 2018 في مدينة غراس النمساوية. وانتصر المنتخب الإيراني بنتيجة 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى