أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر وليبيا الجمعة 13-1-2023 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين “شان” 2023

مباراة الجزائر وليبيا الجمعة 13-1-2023 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين “شان” 2023،يحتضن ملعب “نيلسون مانديلا” بِبراقي هذه المباراة، التي تجمع بين المنتخب المحلّي الجزائري ونظيره الليبي، الجمعة المقبلة انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

ننقلها لكم عبر موقع ثمار برس حيث أسندت “الكاف” المهمّة إلى الثلاثي التالي: حكم الساحة الجنوب إفريقي توم أبونجيل، ومُساعدَيه الأنغولي إيفانيلدو ميريليس والغاني كواسي بروبي.

ويملك حكم الساحة الجنوب إفريقي توم أبونجيل (31 سنة) الشارة الدولية لـ”الفيفا” منذ عام 2021.

مشاهدة مباراة الجزائر وليبيا بث مباشر 13-1-2023 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

موعد مباراة الجزائر وليبيا بث مباشر اليوم فى بطولة كاس افريقيا للمحليين.الجزائر وليبيا مباشر اليوم.تنطلق اليوم مباراة قوية للغاية ويترقبها الملايين من عشاق كرة القدم الافريقية بين مشاهدة مباراة الجزائر وليبيا.

بطاقة مباراة الجزائر وليبيا اليوم

الجزائر Vs ليبيا.
البطولة : بطولة أفريقيا للاعبين المحليين (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : 1794 .
المعلق : علي محمد علي .

ويُشير تاريخ الـ 9 من نوفمبر 2022 إلى موعد آخر مباراة رسمية دولية على مستوى الأندية، أدارها الحكم أبونجيل. وجمعت بين الجيش الملكي المغربي والزّائر جوليبا المالي، في إطار إياب الدور الثاني من عمر منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لِكرة القدم.

أمّا تاريخ الـ 5 من جوان 2022، فيُشير إلى موعد آخر مباراة رسمية دولية على مستوى المنتخبات. وجمعت بين مالاوي والضيف الإثيوبي، بِرسم الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى