رياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي الأربعاء 22 يونيو 2022 في الدوري المصري

مباراة البنك الاهلي ضد الزمالك في مباراة مُرتقبة بقوة من كافة عشاق ومحبي الفارس الأبيض على هامش مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وما هي القنوات الناقلة لمواجهة الزمالك ضد البنك الاهلي التي سيحتضنها ستاد المقاولون العرب.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الاهلي في الدوري المصري 2022

ويستعد فريق الزمالك بقيادة مدربه جوزفالدو فيريرا كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق البنك الاهلي بقيادة مدربه خالد جلال في مباراة سنشهدها يوم الأربعاء القادم والموافق 22 من شهر يونيو الجاري لعام 2022.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية مباراة الزمالك أمام البنك الاهلي بحلول الساعة السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، التاسعة مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة الزمالك والبنك الاهلي القادمة في الجولة 22؟

وسيكون المعلق الرياضي الشهير “بلال أحمد علام” في مهمة الآداء والتعليق صوتيا على مجريات وأحداث اللقاء المرتقب ما بين البنك الاهلي والزمالك.

يحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 45 نقطة، فقد خاض لاعبو القلعة البيضاء حتى الآن 21 مباراة محققين فيهم “14 فوز – 3 تعادلات – 4 هزائم”.

بينما على الجانب الآخر يأتي فريق البنك الاهلي في المركز السابع بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 30 نقطة، فقد خاض لاعبو الفريق حتى الآن 21 مباراة بواقع “7 انتصارات – 9 تعادلات – 5 هزائم”.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري المصري؟

وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومنها مواجهة البنك الاهلي ضد الزمالك التي ستُنقل عبر شاشة قناة On Time Sports 2 HD.

وفي مباراة الكلاسيكو السابقة بالأمس، تعادل الزمالك إيجابيا مع الاهلي بنتيجة 2-2، وإليكم أهدافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى