يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق الاولمبي و اوزبكستان السبت 11-6-2022 في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً

مشاهدة مباراة العراق الاولمبي و اوزبكستان السبت 11-6-2022 في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً تضم بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 التي تقام في اوزبكستان، 16 منتخب، تم توزيعهم على 4 مجموعات، وتأهل أول منتخبان من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وتأهل منتخب أوزبكستان إلى ربع النهائي بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لتركمانستان التي خطفت بطاقة التأهل الثانية، بينما ودعت ايران وقطر المسابقة بعدما جمعا كل منهما نقطتين فقط.

على الجهة المقابلة، صعد منتخب العراق من المركز الثاني للمجموعة الثانية بعدما جمع 5 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطتين عن المتصدر منتخب استراليا، مقابل 4 نقاط لمنتخب الاردن، في حين لم يحصد منتخب الكويت أي نقطة.

ويتأهل الفائز من مواجهة العراق و اوزبكستان، ليلتقي في دور نصف النهائي مع الفائز من مباراة السعودية وفيتنام التي تقام يوم الأحد الموافق 12 يونيو الجاري على ملعب لوكوموتيف.

موعد مباراة العراق الاولمبي و اوزبكستان؟

يحين موعد مباراة العراق الاولمبي و اوزبكستان في دور ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً يوم السبت الموافق 11 يونيو 2022؛ ويدير اللقاء الحكم السعودي محمد الهويش.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العراق و اوزبكستان تحت 23 عاماً على ملعب باختاكور المركزي، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت جرينتش.

يذكر أن منتخب العراق توج بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً التي أقيمت في عام 2013، ثم حصل على المركز الثالث في نسخة 2016، ولكنه خرج من الدور الأول في النسخة الماضية عام 2020.

بينما كان تتويج منتخب اوزبكستان بنسخة 2018 التي أقيمت في الصين، هو الإنجاز الوحيد والأبزر له في تلك الفئة السنية.

وتنقل مباراة العراق الاولمبي و اوزبكستان في كأس آسيا تحت 23 عاماً على الناقل الحصري للمباريات الآسيوية في الخليج العربي وشمال أفريقيا، بالاضافة إلى قناة الرابعة العراقية وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى