أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وعمان الخميس 19-1-2023 في خليجي 25

مباراة العراق وعمان بث مباشر الخميس 19-1-2023 في خليجي 25 ، المقرر له نهاية الأسبوع الجاري على ملعب جذع النخلة بمدينة البصرة العراقية.

ترشح المنتخب العراقي إلى نهائي خليجي 25 بعد فوزه على المنتخب القطري بنتيجة 1/2 يوم الاثنين السادس عشر من يناير على ملعب البصرة.

ووقف أسود الرافدين دقيقة حداد على أرواح 7 مشجعين لاقوا مصرعهم قبل ساعات قليلة من مباراة المربع الذهبي الأولى، أثناء سفرهم إلى البصرة لحضور اللقاء.

وفي المباراة الثانية من نصف النهائي، انتصر المنتخب العُماني بصعوبة على حامل اللقب “المنتخب البحريني” بهدف دون رد سجله جميل اليحمدي خلال الدقائق العشر الأخيرة.

والتقى المنتخبان العراقي والعماني في افتتاح خليجي 25، على نفس الملعب، وانتهت المقابلة بالتعادل السلبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي ضمت السعودية واليمن، وتمكنا من جمع 7 نقاط، ليأتي ترشح العراق كمتصدر بفارق الأهداف بعد أن هز الشباك 5 مرات أمام اليمن في الجولة الثالثة.

متى موعد وتوقيت مباراة العراق وعمان؟

يحين موعد لعبة العراق ضد عمان في نهائي كأس الخليج العربي – النسخة 25 في البصرة – يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 على ملعب جذع النخلة.

وحددت اللجنة المنظمة لخليجي 25 توقيت المباراة النهائية لتبدأ في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بالتوقيت المحلي للعراق والسعودية، 20:00 بتوقيت سلطنة عمان.

وتنقل مباراة عمان والعراق على شاشة قناة العراق الرياضية وقناة عمان الرياضية بالاضافة إلى قنوات السعودية الرياضية وأبو ظبي ودبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى