أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وقطر اليوم الاثنين 16-1-2023 في كأس الخليج العربي

يلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب العراق، يوم الإثنين، الموافق 16 يناير 2023، في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25”.

وتأهل منتخب قطر إلى نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد أربع نقاط.

وحجز منتخب العراق صاحب الضيافة مقعده في نصف نهائي خليجي 25، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس الخليج، برصيد سبع نقاط.

وتقرر أن يرتدي المنتخب القطري الزي التقليدي العنابي الكامل، والسماوي لحارس قطر، بينما يرتدي المنتخب العراقي الطقم الأبيض الكامل في مواجهة منتخبنا، ويرتدي حارس مرمى العراق الأصفر.

موعد مباراة قطر والعراق في كأس الخليج “خليجي 25”

تقام مباراة منتخب قطر مع منتخب العراق في نصف نهائي خليجي 25، يوم الإثنين 16 يناير 2023، وتنطلق في تمام الساعة 14:15 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 13:15 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في خليجي 25

تذاع مباراة قطر والعراق في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″من خلال موقع ثمار برس وعبر قنوات: الكاس، أبوظبي الرياضية، دبي الرياضية، السعودية الرياضية، العراقية الرياضية، عمان الرياضية، البحرين الرياضية.

متى موعد مباراة العراق وقطر في كأس الخليج 25؟

تقام مباراة العراق وقطر في كأس الخليج 25 على ملعب البصرة الدولي مساء الإثنين 16 يناير 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت العراق وقطر، الخامسة والربع بتوقيت الإمارات.

طاقم تحكيم مواجهة قطر والعراق في خليجي 25

أسندت لجنة الحكام لبطولة خليجي 25 مباراة منتخب قطر ومنتخب العراق إلى طاقم تحكيم صيني بقيادة ما نينغ، ويساعده مواطناه كل من زهو في وزهانج شانغ، والحكم الرابع ستيفان كوفاكس (رومانيا)، والحكم الخامس فاسيلي مارينيسكو (رومانيا).

وجاء الصيني فيو مينج حكما للفيديو المساعد يعاونه الفرنسي جيرمي بيرنارد، بينما الإماراتي حمد المزروعي مقيما للحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى