أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والفتح الجمعة 3 فبراير 2023 الدوري السعودي

مباراة النصر والفتح اليوم الجمعة 3 فبراير 2023 – بث مباشر النصر ضد الفتح تشكيلة الفريقين، على اهتمام كبير جدًا من عشاق الدوري السعودي إذ أن الاهتمام بالدوري السعودي زاد مع انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر منذ بداية العام الجديد 2023.

وتشهد مباريات النصر السعودي 2023 بحثًا مكثفًا لمشاهدة النجم البرتغالي رونالدو ومن المتوقع أن تحظى اليوم على نسب مشاهدة عالية، إذ أن المباراة ستكون ضد نادي الفتح صاحب المركز السابع حاليًا بعد 14 مباراة خاضها بالدوري السعودي.

ويتصدر ترتيب الدوري السعودي نادي الشباب برصيد 34 نقطة من أصل 16 مباراة بينما نادي النصر يحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة بفارق مباراتين عن متصدر الترتيب.

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في تمام الساعة (6 مساء) بتوقيت مكة المكرمة، بتعليق “جعفر الصليح”، عبر منصة شاهد “VIP” وقنوات “SSC” السعودية الرياضية.

وفي المباراة الثانية بنفس الجولة، يواجه الاتفاق نظيره العدالة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، عند الساعة 8.30 بتوقيت مكة المكرمة، بتعليق “راشد الدوسري”، عبر منصة شاهد “VIP” وقنوات “SSC” السعودية الرياضية.

وتعد “شاهد VIP” منصة الترفيه الأكثر شهرة في العالم العربي، والتجربة الأمثل من خلال مشاهدة غير محدودة لأعمال أصلية، تشمل مسلسلات حصرية وأفلام عربية مباشرة بعد السينما.

كما تبث منافسات رياضية مختلفة، أبرزها دوري روشن السعودي للمحترفين، والدوري البرتغالي، وكذلك البرازيلي وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني والإيطالي، وبعض البطولات الكروية داخل وخارج المملكة.

وأيضا تبث “شاهد VIP” بطولات الفورمولا ومصارعة المحترفين وسباقات الدراجات والفروسية، وغيرها من الرياضات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى