أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الخميس 19-1-2023 في موسم الرياض

مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الخميس 19-1-2023 في موسم الرياض، وستكون المباراة هي الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم «العالمي».

حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة المباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وفريق نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض 2022-2023.

وستشهد أحداث موسم الرياض مباراة ودية بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومزيج من نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديان.

نجوم مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

ومن المتوقع أن تشهد المباراة مواجهة نارية بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فاريق باريس سان جيرمان، ونظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، في واحدة من أروع المواجهات التي تكررت في السنوات الأخيرة في عالم الساحرة المستديرة.

وستضم المباراة عدد كبير من النجوم المميزين حول العالم، مثل النجم الفرنسي مبابي ونيمار وميسي وأشرف حكيمي نجوم فريق باريس سان جيرمان.

من هو مدرب النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان؟

وأكدت صحيفة «الشرق الأوسط» أنّ مدرب ريفير بليت السابق، مارسيلو جاياردو، هو من يتولى تدريب نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض.

في المقابل سيتواجد نجوم الهلال والنصر السعودي في المباراة المرتقبة، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسالم الدوسري وإيجالو وتاليسكا.

موعد مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين يوم الخميس الموافق 19 يناير الجاري، وستقام المباراة على ملعب «ستاد الملك فهد الدولي» بمدينة الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى