يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين الاحد 3-10-2021 في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان ورين ، سيسعى باريس سان جيرمان إلى تحقيق انتصاراته الثمانية من أصل ثمانية في موسم 2021-22 في الدوري الفرنسي عندما يسافر إلى روازون بارك لمواجهة رين يوم الأحد وقت الغداء.حقق الفريقان انتصارًا في مبارياتهما الأوروبية في منتصف الأسبوع، حيث تغلب فريق المدرب برونو جينيسيو على فيتيسه في دوري المؤتمر الأوروبي بينما تغلب باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ربما أظهر رين علامات على التحول، حيث قام رين بتسمية معظم الضاربين الكبار في أول 11 مباراة ضد فيتيس في مباراة دوري المؤتمر يوم الخميس، وقد أتت هذه الخطوة ثمارها حيث سجل سيرهو جيراسي وكمال الدين سليمانا الفوز 2-1 على الرغم من إرسال لويك بيد.

حقق الفريق أربع نقاط من المباراتين الأخيرتين هي بالتأكيد تحسن بالنسبة لرين مقارنة بخسارته في ثلاث مباريات أمام أنجيه وريمس ومرسيليا، لكن هذا التراجع المبكر في الشكل جعلهم يتراجعون إلى المركز 13 في الترتيب بعد ثماني مباريات.

تسعة أهداف تم استقبالها هي أقل عدد من الأهداف خارج المراكز الستة الأولى، ويمكن لرين بالتأكيد أن يأخذ الثقة من مستواه على أرضه منذ أن تولى جينيسيو زمام القيادة من جوليان ستيفان، حيث فاز بستة أهداف وخسر مرة واحدة فقط من آخر تسع مواجهات في الدوري الفرنسي في روازون بارك.

بعد أن قام إدريسا غاي بتحطيم المباراة الافتتاحية وأخطأ برناردو سيلفا لسبب غير مفهوم من ساحة خارجية، اتحد ميسي جيدًا مع كيليان مبابي لتسديد جهد في مرمى إيدرسون السيئ الحظ. انتقم باريس سان جيرمان من الخروج من نصف النهائي العام الماضي بعد الحفاظ على سجله المثالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفوز مباشر 2-0 على مونبلييه وهي النتيجة التي جعلتهم ينتقلون إلى 24 نقطة من 24 محتملة حيث عززوا تقدمهم في القمة.

انتهت مساعي ماوريسيو بوكيتينو في الحصول على الألقاب في شمال لندن بالفشل عامًا بعد عام، لكن مدرب باريس سان جيرمان يركز بشدة على الجائزة المحلية والقارية هذا الموسم، ويسافر الزائرون إلى رين دون هزيمة في 12 مباراة خارج أرضه منذ الهزيمة أمام لوريان.

بطاقة مباراة رين ضد باريس سان جيرمان
? البطولة : الدوري الفرنسي .
? الجولة : الاسبوع ٩ .
?️ الملعب : راوازون بارك .
? التعليق الصوتي : .
? القنوات الناقلة : .
⌚ الموعد : الساعة 01:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰ (التاريخ : الاحد ( 03 – 10 – 2021 ) .
⚽ النتيجة : رين 0-0 باريس سان جيرمان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى