يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت الاحد 31-7-2022 في كأس السوبر الفرنسي

يستضيف نانت باريس سان جيرمان في ملعب لا بوجوار نهاية هذا الأسبوع في مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. مع فرص عودة نيمار إلى 11 قد نكون على استعداد لخوض معركة مثيرة بين الناديين الفرنسيين. في هذه المقالة ، سنناقش التشكيلات وأخبار الفريق لمواجهة نانت ضد باريس سان جيرمان ،يُظهر الانتهاء الناجح لجولة ما قبل الموسم في اليابان استعداد باريس سان جيرمان لموسم كرة القدم 2022/23 في أوروبا حقق عمالقة كرة القدم الفرنسية ثلاثة انتصارات على أوراوا ريدز وكاواساكي فرونتال وجامبا أوساكا.

باريس سان جيرمان بطل الدوري العام الماضي واجه إف سي نانت في نهائي كأس السوبر الفرنسي. التقى الفريقان عدة مرات على الساحة المحلية حيث كان الباريسيون متفوقون على جزر الكناري الصفراء. ستُلعب بطولة كأس السوبر الفرنسية هذا العام أو كأس الأبطال في إسرائيل حتى مع استمرار الهيئة الحاكمة لكرة القدم الفرنسية في الضغط من أجل شعبية كرة القدم الفرنسية في المنطقة.

يعود باريس سان جيرمان من جولة اليابان حيث حقق ثلاثة انتصارات ضد عمالقة كرة القدم اليابانية كاواساكي فرونتال وأوراوا ريدز وجامبا أوساكا.كريستوف جالتير ، مدير باريس سان جيرمان الجديد ، ليس جديدًا على الساحة. فاز بكأس السوبر الفرنسي في عام 2021 مع ليل ، بفوزه على باريس سان جيرمان إلى التاج. في الوقت الحالي تم تكليفه بإدارة العمالقة الفرنسيين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في كأس السوبر الفرنسي

من المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت، في نهائي كأس السوبر الفرنسي، يوم الأحد الموافق 31 يوليو 2022. وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبوظبي.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونانت في كأس السوبر الفرنسي

ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية من أجل مشاهدة المتعة والإثارة لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان في نهائي كأس السوبر الفرنسي وسوف تذاع مباراة باريس سان جيرمان ونانت، عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى