أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال الخميس 12-1-2023 في كأس السوبر الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الخميس 12 يناير 2023 وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، ننقلها لكم من خلال موقع ثمار برس .

تأهل إلى الدور النهائي وانتصر على أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد، وحصل على لقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثانية عشر في تاريخه.

ويعتلي فريق برشلونة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 41 نقطة، وشارك الفريق الكتالوني في 16 مباراة في الدوري استطاع الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

فيما يحتل ريال بيتيس في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، ولعب الفريق 16 مباراة فاز في ثمان مباريات وتعادل في أربعة وخسر في أربعة آخرين.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر

تنطلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس  

وتنقل فعاليات مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة عبر قناة SSC HD1 التي حصلت على حقوق نقل بطولة كأس السوبر الإسباني بشكل حصرى في الشرق الأوسط.

ويسعى فريق برشلونة من تحقيق الفوز والانتصار على حساب فريق ريال بيتيس من أجل التأهل إلى الدور النهائي من تلك البطولة والسعى للحصول على آولى ألقاب الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز لمصالحة الجماهير خاصة أن الفريق قد خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى من دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى