أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا 1-10-2022 في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا 1-10-2022 في الدوري الإسباني يحل برشلونة ضيفًا ثقيلاً على ريال مايوركا مساء يوم السبت 1 أكتوبر، على ملعب إيبيروستار، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على إلتشي بثلاثية دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب.

وسيدخل الفريق الكتالوني اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، وهذا ما سيجعله يحضر للمباراة بشكل قفوي في التدريبات أملاً بأن يواصل الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على اللقب.

قد تواجه الفريقان من قبل في 38 مباراة، حيث استطاع برشلونة أن يفوز في 26 مباراة، وكان التعادل في 5 مواجهات، بينما فاز ريال مايوركا في 7 مباريات، ويقع النادي الكتالوني حالياً في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بينما يقع ريال مايوركا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

التشكيل الأساسي لـ برشلونة كالتالي:
  • حراسة المرمى: شتيجن
  • الدفاع: ألبا – كريستينسين – بيكيه – بالدي
  • الوسط: بوسكيتس – كيسيه – جافي
  • الهجوم: ديمبلي – ليفاندوفسكي – فاتي

بينما يتواجد ريال مايوركا في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بعد الانتصار في الجولة الماضية على ألميريا بهدف نظيف، وهذا ما سيجعله يحضر للموقعة بشكل قوي أملاً بأن يحقق مراده بخطف النقاط الكاملة من أرضة ووسط جمهوره.

موعد مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة

المباراة برشلونة × ريال مايوركا
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد السبت 1 أكتوبر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium
الملعب ملعب إيبيروستار

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى