رياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية نحو ملعب أليانز ستاديوم لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تدمع بين تشيلسي ويوفنتوس، مساء اليوم الأربعاء 29 سبتمبر، وذلك لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

سيكون لقاء غاية في الأهمية والقوية لكلا الطرفين، فتشيلسي هو حامل اللقب الموسم الماضي ويريد بأن يدافع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي وهذا اختبار جاد وحقيقي بالنسبة له.

وظهر تشيلسي في المباراة الأولى بصورة مميزة وشكل رائع، حيث تمكن من تحقيق الفوز على زينيت سانت بطرسبرغ بهدف دون رد، ليتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

البلوز بقيادة المدير الفني المخضرم توماس توخيل استعد لهذه المباراة بشكل مميز وتركيز تام، حيث يرغب الفريق بأن يحقق الانتصار والاستمرار في سكة الانتصارات من أجل التربع على الصدارة لمواصلة المسار الصحيح نحو التأهل إلى الدور المقبل.

وبدورة، قدم أيضًا يوفنتوس مستوى يليق به في بداية مشواره بالبطولة، بعد الفوز على مالمو بثلاثية دون رد، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، ولكن الاختبار الحقيقي بالنسبة له سيكون في هذه المعركة.

السيدة العجوز يدرك صعوبة الخصم وقوته، ولكن سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور اليوم لمحاولة تحقيق الفوز والاستمرار في سكة الانتصارات لرفع معنويات الفريق بعدما ينجح بالحفاظ على الصدارة ويحاول استعادة توازنه في المسابقة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى