أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة تونس والبرازيل الثلاثاء 27-9-2022 ضمن الاستعدادات لمونديال قطر 2022

مشاهدة مباراة تونس والبرازيل يبحث جمهور الكرة العربية بشكل عام، والتونسية بشكل خاص، عن موعد مباراة تونس والبرازيل والقنوات الناقلة ضمن الاستعدادات لمونديال قطر 2022، وذلك على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

موعد مباراة تونس والبرازيل والقنوات الناقلة ضمن الاستعدادات لمونديال قطر 2022

ومن المقرر أن يحتضن ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس المواجهة القوية التي ستجمع بين منتخب البرازيل أمام منتخب تونس، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

وتعتبر مباراة تونس والبرازيل آخر مباريات المنتخب الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ويهدف كل فريق من خلال المباراة التحضير إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل وتونس الودية

وتنطلق مباراة تونس والبرازيل يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

ويعد المنتخب البرازيلي من أقوى المنتخبات على الصعيد العالمي؛ ما يعطي المنتخب التونسي خبرات كبيرة قبل مواجهات مونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل

وتذاع مباراة البرازيل وتونس الودية عبر مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية، حيث تكون هي الناقل الحصري للمباراة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة (بي إن سبورت 1)، وأيضاً (بي إن سبورت) المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بينما من المتوقع أن يعلق على مباراة البرازيل وتونس المعلق التونسي عصام الشوالي.

يذكر أن آخر مباريات منتخب تونس في المواجهات الودية كانت ضد منتخب جزر القمر والتي كانت يوم الخميس الماضي، وانتهت بفوز تونس بهدف مقابل لا شيء.

بينما كانت آخر مواجهات البرازيل الودية ضد غانا والتي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وأقيمت يوم الجمعة الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى