رياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا الاحد 10-10-2021 تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم قطر 2022

يدخل المنتخب التونسي وفرصته في التأهل أصبحت قريبة، حيث أنه بالفوز في تلك المباراة يضمن التأهل المبكر، لأنه يمتلك تسعة نقاط بعد فوزه في أول ثلاثة جولات، ويمكننا الاستمتاع بهذه المباراة علي الملعب الأولمبي، ولكن الخصم الموريتاني لا يمتلك أية نقاط، وهذا ما سيجعله يفعل كل ما بوسعه من أجل العودة للمنافسة. 

نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الأحد 10 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

يمكننا الاستمتاع بهذه المباراة ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، والتي تذيعها قنوات السعودية الرياضية، ويعلق عليها المعلق الكبير عيسى الحربين، والتي تتوفر بكثير من الأماكن في المملكة وتوفر لنا هذه المباراة.

  • SSC3 HD
  • LIBYA 218
  • V sport 2 HD Norge
  • FIFATV Youtube

بث مباشر تونس وموريتانيا اليوم

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر يلا كورة. يسعى المنتخب التونسي بقيادة مدربه منذر الكبير، لمواصلة المشوار الناجح في التصفيات، بعدما حقق الفوز في مبارياته الثلاث الأولى، على حساب غينيا الاستوائية وزامبيا، وأخيرا موريتانيا، في لقاء الجولة الثالثة.

ويحتل منتخب تونس صدارة المجموعة الثانية بالتصفيات برصيد 9 نقاط، بينما غينيا الإستوائية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويقع زامبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويأتي موريتانيا أخيرا دون رصيد من النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى