رياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا الخميس7-10-2021 تصفيات كأس العالم:

يتصارع منتخبا تونس وموريتانيا على ثلاث نقاط مهمة في مباراة تأهيلية لكأس العالم 2022 اليوم الخميس.ومن المقرر أن تنطلق مباراة تونس وموريتانيا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يتصدر المضيفون جدول الترتيب ويتربع على قمة المجموعة الثانية، بعد أن حصلوا على أكبر عدد من النقاط من مباراتين، بينما موريتانيا في ذيل الترتيب والفريق الوحيد الذي لم يحصد أي نقطة في المجموعة.

انتصرت تونس بهدفين دون رد خارج أرضها على زامبيا في آخر مباراة دولية لها، وساعدت الأهداف في أي من الشوطين من وهبي الخزري وأنيس سليمان نسور قرطاج على إبعاد النقاط الثلاث.عانت موريتانيا من هزيمة ضيقة بهدف دون رد خارج أرضها أمام غينيا الاستوائية، وسجل ايبان سلفادور الهدف الحاسم من ركلة جزاء في الدقيقة 59.

فوز آخر من شأنه أن يضع تونس في مقعد القيادة للتأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، في حين أن الهزيمة قد تقضي على آمال موريتانيا في الظهور الأول في المونديال.التقى الفريقان في 13 مناسبة في الماضي ولم تخسر تونس حتى الآن مباراة ضد أسود شنقيط.

بطاقة مباراة تونس ضد موريتانيا
? البطولة : تصفيات كأس العالم .
? الجولة : دور المجموعات – الجولة الثالثة .
?️ الملعب : الملعب الاوليمبي حمادي العقربي .
? التعليق الصوتي : غير مدرج .
? القنوات الناقلة : SSC Sport 5HD .
⌚ الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰ (التاريخ : الخميس ( 07 – 10 – 2021 ) .
⚽ النتيجة : تونس 0-0 موريتانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى