يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج الاربعاء 14-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج يستقبل ملعب سانتياغو برنابيو مباراة تجمع بين ريال مدريد ولايبزيج، مساء يوم الأربعاء 14 سبتمبر، وذلك في إطار فعاليات المرحلة الثانية من المجموعة السادسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

باراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الانتصار على سيلتك بثلاثية نظيفة في أول جولة بالمسابقة، ليتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط متساويًا مع المتصدر شاختار.

ويحضر الملكي بطل النسخة الماضية لهذه المباراة بتركيز عالي، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار كمن أجل مواصلة الطريق الصحيح في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

وفي نفس السياق، سقط لايبزيج في فخ الخسارة أمام شاختار دونيتسك برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية، ليبقى بلا أي رصيد من النقاط بالمركز الثالث.

ويتطلع لايبزيج الألماني لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد للطريق الصحيح بوقف نزيف النقاط، وهذا يتطلب منه الاستعداد  الأمثل لهذه الموقعة لنيل مراده.

قد حقق ريال مدريد الفوز بالجولة الماضية وحصل علي النقاط الثلاث أمام سيلتيك الاسكتلندي، لذلك يتطلع الفريق إلى استكمال سلسلة انتصاراته المحلية والقارية، ويتواجد الملكي في مجموعة سهلة نسبيا تضم كل من (لايبزيغ الألماني، شاختار الأوكراني، سيلتيك الأسكتلندي).

التشكيل الأساسي لـ ريال مدريد كالتالي:

  • حراسة المرمى: كورتوا
  • الدفاع: ألبا – روديجر – ناتشو – كارفخال
  • الوسط: تشواميني – مودريتش – كامفينجا
  • الهجوم: فالفيردي – رودريجو – فينسيوس

موعد مباراة لايبزيج ضد ريال مدريد

المباراة ريال مدريد × لايبزيج
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الأربعاء 14 سبتمبر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium
الملعب ملعب سانتياغو برنابيو

وعلى الجانب الأخر، سقط لايبزيج في فخ الهزيمة أمام شاختار دونيتسك برباعية مقابل هدف وحيد، ليبقى في المركز الثالث على جدول الترتيب بلا أي رصيد من النقاط.

ويتطلع الفريق الألماني لتعديل المسار ومحاولة العودة من جديد للطريق الصحيح، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي والقتال الشرس أمام الخصم لنيل مراده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى