يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية الثلاثاء 2-1-2022 في تصفيات كأس العالم

متابعة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية يخوض المنتخب السوري مواجهته الجديدة أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير 2022، وذلك من حساب مباريات الجولة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022 قطر، ويأمل نسور قاسيون أن ينجحوا في الخروج من لعنة الهزائم التي رافقت المنتخب طوال المواجهات السابقة، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة جداً على المنتخب السوري الذي أهدر العديد من النقاط، على عكس منتخب كوريا الجنوبية الذي قدم مستوى جيد في الجولات السابقة.

وتقام مباراة سوريا وكوريا الجنوبية على استاد زعبيل، وكانت التدريبات الجماعية لكلا المنتخبين قد انطلقت على قدم وساق، ويأمل المدير الفني لمنتخب سوريا أن ينجح في استعادة تألق المنتخب وتحقيق الانتصارات من جديد، فقد تعرض المنتخب السوري لانتقادات وهجوم لاذع بسبب النتائج السلبية التي يقدمها المنتخب الذي جاء في ذيل المجموعة بعد إهداره العديد من النقاط.

ويدخل المنتخب السوري مواجهته أمام كوريا الجنوبية بعد هزيمته الثقيلة أمام منتخب الإمارات في الجولة الماضية، فانتهت المباراة بهدفين دون رد ليخسر نسور قاسيون النقاط الثلاثة، أما منتخب كوريا الجنوبية فقد نجح في التفوق على منتخب لبنان بهدف واحد دون رد.

وجاء منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، أما المنتخب السوري فيحتل ذيل المجموعة برصيد نقطتين فقط حصل عليهم بعد أن تعادل في جولتين وخسر باقي مبارياته.

وستبث مباراة سوريا وكوريا الجنوبية على قناة أبو ظبي سبورت، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت فلسطين وسوريا ومصر والسودان، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

 موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم – آسيا؟ 04:00 مساءاً بتوقيت مصر, 05:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 02:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية؟ SSC Sport 7.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة سوريا وكوريا الجنوبية؟ تصفيات كأس العالم – آسيا.
من هو معلق مباراة سوريا وكوريا الجنوبية؟ عيسى الحربين.
نتيجة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية؟ سوف يتم وضع النتيجة عقب انتهاء اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى