رياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة سوريا ولبنان الثلاثاء 12-10-2021 في تصفيات كأس العالم

مباراة سوريا ولبنان، ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 قارة آسيا، والمقرر إقامتها على ملعب الملك عبدالله الثاني بالعاصمة الأردنية، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية، والتي توافق السادسة مساءًا بتوقيت مصر.

يدخل منتخب سوريا اللقاء برغبة قوية في انتزاع الثلاث نقاط من أجل العودة إلى منافسات المجموعة حيث يحتل المنتخب السوري المركز الأخير من جدول ترتيب المنتخبات برصيد نقطة واحدة، بينما يحل منتخب لبنان في المركز الرابع برصيد نقطتين فقط في خلال 3 مباريات حيث تعادل في مباراتين وخسر في مباراة أخرى، وقدم منتخب لبنان أداء جيد في آخر لقاء له أمام منتخب العراق والذي انتهي بالتعادل بين الفريقين.

ترتيب جدول المجموعة

يتصدر منتخب إيران جدول ترتيب مجموعة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 برصيد 9 نقاط، ويأتي منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، يليه منتخبات الإمارات ولبنان والعراق في المراكز الثالث والرابع والخامس برصيد نقطتين لكل فريق، ويحل المنتخب السوري في المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة سوريا ولبنان اليوم الثلاثاء في الأوقات التالية:
تبدأ المباراة في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت السعودية وقطر، والتي توافق الساعة 8 مساءا بتوقيت دبي، والساعة 6 مساء بتوقيت مصر، والساعة 5 مساء بتوقيت جرينتش لندن بإنجلترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى