أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة شباب بلوزداد والزمالك الجمعة 17-3-2023 في بطولة دوري أبطال افريقيا

مباراة شباب بلوزداد والزمالك الجمعة 17-3-2023 في بطولة دوري أبطال افريقيا،يحل نادي الزمالك ضيفاً على فريق شباب بلوزداد الجزائري على ستاد 5 جويليه 1962 بالعاصمة الجزائرية، في مباراة الإياب في دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

التقي الفريقان في الجولة الأولى من دور المجموعات على ستاد القاهرة، في المباراة التي انتهت بفوز بلوزداد بهدفٍ نظيف، وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين فالفائز منهما سيصعد إلى دور ال16 كثاني المجموعة. 

فاز الزمالك على الترجي بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، وعادت فرصته في الصعود مرة أخرى، ولكنه يحتاج للفوز في المبارتين القادمتين لضمان التأهل، أما شباب بلوزداد فيحتاج لثلاث نقاطٍ فقط للتأهل إلى ثمن النهائي كوصيف المجموعة الرابعة.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2023

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2022-23، هو يوم الجمعة القادم الموافق 17 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2023

مباريات دوري أبطال إفريقيا 2023 تأتي فقط وحصريًا عبر قناة “بي إن سبورتس” القطرية، وكالعادة ستأتي مباراة الزمالك وشباب بلوزداد عبر شاشة القناة البنفسجية.

وخصصت القناة القطرية قناة “beIN Sports HD 4” لتكون قناة مباريات دوري أبطال أفريقيا.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا 2023؟

يأتي البث المباشر لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا عبر المنصة الإعلامية لبي إن، تطبيق “تود” أو من خلال الاشتراك في خدمة بي إن كونكت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى