يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا الخميس 7-10-2021 دوري الأمم الأوروبية

سيواجه منتخب بلجيكا نظيره فرنسا على استاد يوفنتوس في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية البارز مساء اليوم الخميس.ومن المقرر أن تنطلق مباراة بلجيكا وفرنسا في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.بلجيكا وفرنسا هما من أقوى الفرق في أوروبا وفريقان مرصعان بالنجوم، ولكن هذا لم يكن كافيًا في بطولة أوروبا الصيفية الماضية.

يأمل الفريقان في وضع هذا الفصل المخيب للآمال خلفهما بينما يتطلعان لحجز مكان في نهائيات دوري الأمم الأوروبية.قدمت بلجيكا أداءً جيدًا منذ خروجها من ربع نهائي بطولة أوروبا 2020 أمام إيطاليا بطلة نهائيات كأس العالم، لقد هزموا إستونيا 5-2 قبل أن يتغلبوا على جمهورية التشيك 3-0 في تصفيات كأس العالم اللاحقة، وتبع الشياطين الحمر البلجيكيون تلك الانتصارات بفوزهم 1-0 على بيلاروسيا في آخر مبارياتهم.

في غضون ذلك، لم يكن شكل فرنسا الأخير مشجعًا إلى هذا الحد، ولقد عانوا من الخروج المفاجئ على يد سويسرا في دور الـ16 من يورو 2020. ومنذ ذلك الحين، استقروا على التعادل المتتالي ضد البوسنة والهرسك وأوكرانيا قبل أن ينتصروا 2-0 على فنلندا في تصفيات الكأس العالم.

بطاقة مباراة بلجيكا ضد فرنسا
? البطولة : دوري الامم الاوربية .
? الجولة : دور النصف نهائي .
?️ الملعب : اليانز ستاديوم .
? التعليق الصوتي : خليل البلوشي .
? القنوات الناقلة : Bein Premium 1HD .
⌚ الموعد : الساعة 08:45 مساءا (GMT 2+) .
⏰ (التاريخ : الخميس ( 07 – 10 – 2021 ) .
⚽ النتيجة : بلجيكا 0-0 فرنسا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى