أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة قطر والامارات الجمعة 13-1-2023 في كأس الخليج العربي 25

يخوض منتخب قطر مباراته أمام نظيره الإمارات مساء اليوم الجمعة 13/1/2023 لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الخليج العربي “خليجي 25”.

وسيتم نقل المباراة عبر عدة قنوات من ضمنها قناة الرابعة العراقية وقناة الشارقة الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية “1” وقناة عمان الرياضية.

كما ستنقلها قناة دبي الرياضية “1” وقناة السعودية الرياضية “2” وقناة الكأس “1”، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين.

وعينت قناة الرابعة محمد قيس للتعليق على المباراة، فيما عينت الشارقة الرياضية عبدالحميد الجسمي، وعينت الكأس خالد الحدي، وعينت دبي الرياضية عبدالله السعدي.

نتائج الإمارت وقطر في بطولة خليجي 25 حتى الآن

استطاع منتخب قطر أن يحقق فوز مستحق في مباراة الكويت في الجولة الأولي، عندما فاز بنتيجة (2-0). أحرز الأهداف كل من اللاعب عمرو سراج في الدقيقة 23 من الشوط الأول، كما أضاف أحمد علاءالدين الهدف الثاني في دقيقة 38 عبر ركلة جزاء.

لكن المنتخب القطري تلقى الهزيمة في الجولة الثانية من نظيره البحريني حامل اللقب (1-2). تحتل قطر حاليًا المركز الثانى في المجموعة خلف البحرين برصيد 3 نقاط، كما يتوقع أن يخوض منتخب قطر مباراة قوية ومصيرية أمام منتخب الإمارات.

يتذيل منتخب الامارات المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد صفر من النقاط. بعدما تلقى الهزيمة الثانية له في البطولة من الكويت في الجولة السابقة (0-1). كما كانت نتيجة الجولة الأولى من خليجي 25 مخيبة للآمال أيضًا، عندما تلقى الهزيمة أمام المنتخب البحريني (1-2)والذي تأهل مباشرة.

كما عينت قناة عمان الرياضية المعلق شبيب الحبسي، وعينت السعودية الرياضية علي الربيع، وعينت أبو ظبي الرياضية المعلق محمد الشامسي للتعليق على المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى