أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا الخميس 1-12-2022 – كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة كرواتيا وبلجيكا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع..

يحتضن استاد أحمد بن علي المونديال مواجهة نارية تجمع بين كرواتيا وبلجيكا، والتي تقام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

المجموعة السادسة من كأس العالم 2022 تضم إلى جانب المنتخبين الكرواتي والبلجيكي، منتخبي المغرب وكندا.

منتخب كرواتيا، وصيف كأس العالم 2018، بدأ مونديال قطر بتعادل سلبي مُحبط أمام المغرب، قبل أن ينتفض ويحقق الفوز على كندا في المباراة الثانية بنتيجة 4-1.

أما منتخب بلجيكا، فقد حقق فوزًا صعبًا في الجولة الأولى على كندا بهدف دون رد، قبل أن يتمكن “أسود الأطلس” من افتراسه في الجولة الثانية بهدفين دون رد.

ويتصدر منتخب كرواتيا ترتيب فرق المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 برصيد أربع نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن منتخب المغرب الوصيف، فيما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب كندا ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

ما هو موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة مباراة كرواتيا وبلجيكا في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة من دور المجموعات في مونديال قطر هو يوم الخميس 1 ديسمبر 2022، على استاد أحمد بن علي المونديال.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة كرواتيا وبلجيكا على شاشتها.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
كرواتيا – بلجيكا الخميس 1 ديسمبر 2022،
17:00 مصر، 18:00 السعودية
beIN Sports HD 2 Max أحمد بن علي المونديال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى