رياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 12-7-2022 – مباراة ودية ودية

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 12-7-2022 – الودية تصدرت مباراة القمة الودية في إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة لها قائمة الأكثر بحثا على جوجل في الساعات الماضية، ومن المفترض أن تنطلق عصر الثلاثاء المقبل وهو رابع أيام عيد الأضحى المبارك على ملعب راجامانجالا، في العاصمة التايلاندية بانكوك.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، تقرر أن يكون في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة في تايلاند في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تذاع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، الودية، على قنوات مشفرة في إنجلترا، فضلا عن إذاعتها عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم الرسمية «فيفا» على يوتيوب.

وتعتبر المباراة، هي الأولى لفريق ليفربول، بعدما أعلن تجديد عقد نجم الفريق محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، لمدة 3 سنوات مقبلة

قائمة فريق ليفربول للموسم الجديد بعد تجديد محمد صلاح

حراسة المرمى: أليسون بيكر، أدريان، هارفي ديفيز، فابيان مورزيك.

الدفاع: تريند ألكسندر أرنولد أرنولد، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون، كوستاش تسيميكاس، سيب فان دين بيرج، فيرجيل فان دايك، رييس ويليامز، ناثان فيليبس، ستيفان بايتيتش، لوك تشامبرز، جيمس نوريس.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى