أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد السبت 18-2-2023 – الدوري الانجليزي

تنتظر كافة الجماهير، مواجهة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني القادمة، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن حقق الريدز بقيادة الفرعون المصري فوزًا حاسمًا على إيفرتون في الديربي خلال المباراة الماضية، والتي يراها البعض انتفاضة الموسم الحالي.

ويأمل ليفربول بقيادة محمد صلاح، أن يحقق فوزًا هامًا على فريق نيوكاسل يونايتد الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، ويتواجد ضمن المربع الذهبي تحت قيادة إيدي هاو، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد
وتقام مباراة ليفربول أمام نيوكاسل، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع مباراة ليفربول أمام نيوكاسل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تصريحات كلوب قبل مواجهة نيوكاسل
وقال يورجن كلوب خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: كوناتي لم يعد بعد، وكذلك لويس دياز، وجوتا وفيرمينو كانت مشاركة مهمة لهما لكنهما بحاجة لمزيد من الوقت، ومنحناهما بضعة دقائق.

وتابع: مباراة نيوكاسل ستكون صعبة ونحاول مطاردة الجميع، سنحاول بما لدينا وهذا ما نفعله، نيوكاسل لديهم أقوى دفاع بالدوري وخسروا مباراة واحدة فقط طوال الموسم وكانت ضدنا، والفريق لديه الاستمرارية، وستكون مواجهة مثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى