أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ماميلودي سونداونز والأهلي السبت 11-3-2023 دوري أبطال افريقيا

مباراة ماميلودي سونداونز والأهلي السبت 11-3-2023 دوري أبطال افريقيا،يعود الأهلي المصري من جديد إلى أجواء بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك حين يحل ضيفًا على فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد”، في المباراة التي تقام لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات في موسم 2022-23.

الأهلي يلعب دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2022-23 في المجموعة الثانية، التي تضم أندية ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

وتمكن “المارد الأحمر” من تحقيق فوز هام على القطن بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، ليعيد إحياء آماله في التأهل إلى ربع النهائي، وذلك بعدما خسر أمام الهلال في الجولة الثانية بهدف نظيف، وتعادل أمام صنداونز في الجولة الثالثة بهدفين لكل منهما.

ويتصدر صنداونز ترتيب فرق المجموعة برصيد سبع نقاط، ويأتي خلفه الهلال برصيد ست نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل القطن ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

ما هو موعد مباراة ماميلودي صنداونز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2022-23؟

موعد مباراة ماميلودي صنداونز والأهلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2022-23 هو يوم السبت 11 مارس 2023 على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في مدينة بريتوريا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ماميلودي صنداونز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2022-23؟

ينقل دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وعادةً ما تذاع المباريات على beIN SPORTS 4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى