أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان وانترميلان الاربعاء 18-1-2023 كأس السوبر الإيطالي

مباراة كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم، يوم الأربعاء، الموافق 18 يناير 2023، وستجمع بين ميلان وجاره اللدود إنتر ميلان، نقدمها لكم من خلال موقع ثمار برس حيث يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وستكون مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي هي ثاني مباريات السوبر الأوروبية التي تستضيفها الرياض، بعد استضافة بطولة كأس السوبر الإسباني خلال الأيام الماضية.

سيخطف “ديربي الغضب” بين ميلان وإنتر ميلان أنظار المتابعين من مختلف دول العالم، مساء الأربعاء، حين تستضيف المملكة البطولة للمرة الثالثة، بتنظيم من وزارة الرياضة، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022 بنسخته الثانية.

ويشارك فريق ميلان في بطولة كأس السوبر الإيطالي 2023، بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عامًا، بينما حقق فريق إنتر ميلان لقب كأس إيطاليا بعد أن غابت البطولة عنه نفسه المدة أيضًا.

وتمكن ميلان تمكن من تحقيق لقب الدوري الإيطالي في نسخته الماضية، وإعادة الكأس لخزائن النادي، بمساهمة كتيبة من النجوم يقودها المدرب ستيفانو بيولي، تجمع بين الخبرة وعلى رأسهم السويدي إبراهيموفيتش والفرنسي جيرو.

 بالإضافة إلى النجوم الشباب، يتقدمهم الجزائري إسماعيل بن ناصر، والبرتغالي لياو، وكذلك الفرنسي ثيو هيرنانديز، وغيرهم من اللاعبين المميزين المتواجدين في صفوف الروسينيري.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2023

مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي التي تقام في العاصمة السعودية الرياض تنطلق في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان في كأس سوبر إيطاليا

تنقل مباراة مباراة كأس السوبر الإيطالي بين ميلان وإنتر عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية، وشاشة قناة ssc.

معلق مباراة إنتر ميلان أمام ميلان في كأس السوبر الإيطاليا 2023

يعلق مشاري القرني وفارس عوض على المواجهة النارية التي تجمع ميلان وجاره إنتر في كأس السوبر الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى