أخبار الفن

نجلاء بدر تكرر الظهور بفستان جريئ.. صورة

نجلاء بدر

نجلاء بدر تكرر الظهور بفستان جريئ.. صورة.

عادت الفنانة نجلاء بدر، لإثارة الجدل، مرة أخرى، بارتدائها فستاناً طبق الأصل عن الفستان الذي ارتدته في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، العام الماضي. فظهرت بالفستان ذي اللون الأحمر، أثناء مشاركتها في فيلم تسجيلي، للحديث عن تطور الأزياء والموضة في مصر؛ احتفالاً بالذكرى العاشرة لنجاح مصممة الأزياء المصرية، فريدة تمرازا، مصممة الفستان.

وخلال مشاركتها في الفيلم، صرّحت نجلاء بدر، أن ما يميّز تصميمات فريدة تمرازا، أنها تلائم جميع الأجسام، حتى وإن كانت هناك عيوب، فقالت “أي ست تلبس الفستان بيعملها شيب للجسم، أي واحدة عندها ديفوهات في جسمها، حتى مليانة، بطن شوية، جنب، لما تلبس الفستان يعملها شيب، هي دي تمرازا، أنا مش محتاجة يبقى جسمي حلو، لإن الفستان هيخلي جسمي حلو، أنا بالنسبالي لما كنت بشوف موديلات تمرازا على طول الناس شكلها حلو في فستانها”.
وكانت نجلاء بدر قد أحدثت ضجة كبيرة، بتصريحاتها قبل أكثر من أسبوعين، حول قيام فندق شهير في منطقة العلمين الجديدة، في محافظة مطروح، بمنع إقامتها فيه، لعدم وجود زوجها معها. لكن الفندق كذّب ذلك، موضحاً أن الفنانة نجلاء بدر حضرت إلى الفندق، مع صديقة لها، ولم يكن هناك حجز مسبق، إذ لم تكن هناك غرف فارغة لاستقبالهما.
ومن الناحية الفنية، كانت آخر أعمال نجلاء بدر، مسلسل (بابلو)، الذي عُرض في شهر رمضان، وشارك في بطولته، حسن الرداد، وأروى جودة، ونجلاء بدر، ومصطفى فهمي، وسلوى عثمان، ورشوان توفيق، وعبد الرحمن أبو زهرة، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.
المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى