أخبار الفن

نقل المغني الامريكي روبرت اركيلي للسجن تمهيداً للمحاكمة

نقل المغني الامريكي اركيلي للسجن تمهيداً للمحاكمة.

 

قامت السلطات الامريكية بنقل المغني الشهير والمنتج الموسيقى اركيلى من سجنه فى شيكاغو الى سجن فى بروكلين تمهيداً للمحاكمة.

وبات المغني واسمه الكامل روبرت كيلي، مدرجا في قاعدة بيانات المكتب الفدرالي للسجون، على أنه مسجون في “بروكلين متروبوليتان ديتنشن سنتر” في حي صن ست بارك في جنوب غرب بروكلين.

وهو كان مودعا في أحد سجون شيكاغو منذ تموز/يوليو 2019 بعد اتهامه في قضية ثانية منفصلة كان ليخضع بموجبها إلى محاكمة أخرى بسبب أفعال مشابهة.

وتنطلق محاكمة المغني في بروكلين في التاسع من آب/أغسطس، وستكون من الأكثر استقطابا للاهتمام الإعلامي في هذا العام الذي لم يشهد محاكمات كثيرة في ظل تباطؤ عمل الأجهزة القضائية خلال جائحة كوفيد-19.

ويتعين على المغني البالغ 54 عاما الإدلاء بإفاداته في ثماني تهم يتعلق بعضها بعدة ضحايا مفترضات.

وهو يُتهم بإقامة علاقات جنسية مع قاصرات وبأنه خطف واحتجز وهدد وصوّر فتيات ونساء شابات كثيرات من دون علمهن في ولايات أميركية عدة.

وتمتد الوقائع المشمولة في الاتهامات على حوالى ربع قرن، بين 1994 و2018، وفق القرار الاتهامي.

ويُتهم كيلي منذ عقود بأنه شجع قاصرات على إقامة علاقات جنسية معه وحتى بأنه شكّل شبكة استعباد جنسي. لكنه أفاد طويلا من دعم جزء من الرأي العام ومن قاعدة محبين أوفياء له.

وقد لوحق مرة أولى في مطلع العقد الأول من القرن الحالي، لكنه بُرّئ في 2008 إثر محاكمة مرتبطة بتسجيلات مصورة لممارسات جنسية مع فتاة في سن الرابعة عشرة.
المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى