أخبار الفن

نيللي كريم تعلن عن غنائها فى المهرجانات وتقول المهم بتبسط

نيللي كريم

نيللي كريم تعلن عن غنائها فى المهرجانات وتقول المهم بتبسط.

تعيش النجمة نيللى كريم حالة من النشاط الفنى فى الفترة الحالية، وانتهت من تصوير مشاهدها فى فيلم “200 جنيه”، وتنتظر نيللي كريم عودة استئناف تصوير فيلم “العميل صفر” مع الفنان أكرم حسنى.

وتتجه النجمة نيللى كريم، في الفترة الحالية، للغناء بعد نجاحها فى أغنية “مليونير” والتى قدمتها فى مسلسلها بـ”100 وش”، وأغنية “دولا دولا” مع المدفعجية.

نيللي كريم أثارت اهتمام الجمهور في الساعات الماضية، وذلك بعد حديثها عن احترافها الغناء وتحديدا بعد تجربتها الغنائية مع فريق “المدفعجية” فى أغنية “مليونير”، والأغنية الأخيرة التى حملت اسم “دولا دولا”.

نيللي كريم قالت إن خطوة الغناء التى قدمتها في العام الماضي والتى بدأت بتجربتها مع فرقة المدفعجية في أغنية “مليونير” تأتى لرغبتها في خوض هذه التجربة من أجل المتعة.

كما أوضحت أنها كانت سعيدة بهذه التجربة، وقالت إنها لا تستبعد فكرة احتراف الغناء، خصوصا أن العديد من الممثلين في الفترة الأخيرة اتجهوا لهذا النوع من الغناء وهى المهرجانات.

وأضافت أنه فى حاجات تحب عملها لمجرد أنها ممتعة، وأنها تكون سعيدة بالتجربة مؤكدة: “مش بتهتم باللى ممكن يحصل بعدها”.

أما فيما يخص احتراف الغناء، فقالت: “ليه لأ.. النجوم اللى بيغنوا بيمثلوا.. واللى بيمثلوا بيغنوا.. وده حقيقى يمكن احنا كلنا بنشوفه وشوفناه من زمان جدا جدا على مدار تاريخ السينما والدراما المصرية”.

جدير بالذكر ان الفنانة الجميلة نيللي كريم شاركت في المارثون الرمضانى الماضي ببطولة مسلسل “ضد الكسر” والذى تعاونت فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان محمد فراج ولقاء الخميسي ومصطفى درويش وتارا عماد وهشام إسماعيل، والعمل كان من تأليف أحمد حسني، وعمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى