أخبار الفن

هل تعلم من هي ميلي بوبي براون وما جنسيتها

ميلي بوبي براون ممثلة من مواليد ١٩ فبراير، ٢٠٠٤ في ماربيا، إسبانيا احد ابرز الوجوه الصاعدة في هوليوود واحد نجوم مسلسل Stranger Things الذي رشح لجائزة الجولدن جلوب كأفضل مسلسل خيال علمي

تعد بذلك ميلي براون اصغر موديل تعمل لدى ماركة كالفين كلاين العالمية في تاريخها نظرا لأن ميلي لم تتجاوز الـ12 من عمرها حاصل علي جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل طاقم لمسلسل درامي رشحت جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة في مسلسل درامي ابرزت اعمال منها مسلسل Intruders فيلم Godzilla: King of the Monsters .

ولدت ميلي بوبي براون في ماربيا بإسبانيا لأبوين بريطانيين في 19 فبراير 2004. وهي تمثل واحدة من أنجح الممثلات المراهقات الشابات ، اللواتي برزن دور أحد عشر في سلسلة الخيال العلمي على شبكة الإنترنت أشياء غريبة ، والتي كانت تم بثها على Netflix منذ عام 2016. أدى دور Lucky Number Eleven أيضًا إلى أن تصبح واحدة من أصغر المرشحين في تاريخ Primetime Emmy Awards ، حيث تلقت ترشيحًا في فئة الممثلة الداعمة البارزة في مسلسل درامي في سن 13.

وهي أيضًا أصغر شخص يتم إدراجه في القائمة السنوية لأكثر 100 شخص تأثيرًا في العالم من قبل مجلة تايم ، وأصغر شخص يتم تسميته سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة. مثير للإعجاب جدا لسيدة شابة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى