أخبار الفن

وائل جسار ينفعل على ميريام فارس والسبب سيدهشك

وائل جسار ينفعل على ميريام فارس والسبب سيدهشك خلال لقائه في برنامج ”هكذا مكانك“ المُذاع على قناة SBC السعودية، انتقد الفنان اللبناني وائل جسار كليب أغنية الفنانة ميريام فارس TukohTaka الذي اشتركت في تقديمه لكأس العالم في قطر 2022.

وتساءل جسار:

”بالنسبة للكليب الأخير أنا بدي أسأل الناس، نحن عاداتنا وثقافتنا وتقاليدنا هل يجوز انه تقدم هيك نوع من الكليبات؟ ليه ما نخلي الغرب ياخد منا؟ مش إحنا ناخد من الغرب“.

وأضاف الفنان: ”الأخلاق والأصالة وكل الأشياء الراقية، ليه نتعلم منهم الأشياء اللي ما بتشبهنا؟ أنا بوجه سؤالي للناس عن الكليب الأخير تبع المونديال هل هذا الشيء مناسب أنه يشوفوه في بيوتهم مع ولادهم ولا مش مناسب؟ أنا ما لي حق أعطي رأي“.

وتابع: ”أنا بقول إن ميريام عندها صوت حلو وشكل حلو، عندها المؤهلات اللي خليها تكون سيدة على المسرح بدون ما تعمل الأشياء اللي بتعملها“.

وتعرضت ميريام فارس منذ بداية طرح أغنية ”Tokoh Taka“ في الثامن عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني، بمشاركة المغنية نيكي ميناج، والفنان الكولومبي مالوما، للهجوم عند الجمهور، كما تباينت الآراء في الوسط الفني حولها.

وظهرت الفنانة اللبنانية في الفيديو وهي ترقص وتغني بالعربية ”السلام عليكم، خلوا الفرحة بإيديكم، أبشروا بالخير يجيكم، فيفا الحب تهديكم وتحقق أمانيكم“. فاتهمها الجمهور بتقليد الفنانة الكولومبية شاكيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى