أخبار الرياضة

والد ميسى يصل الى مقر النادى لإيجاد حل لرغبته بالرحيل عن النادى

والد اللاعب الارجنتيني ميسى يصل الى مقر النادى لإيجاد حل لرغبته بالرحيل عن النادى.

رأى خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأربعاء، أنه سيكون من الصعب على ابنه البقاء في فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم.

ووصل ميسي “الوالد” إلى عاصمة اقليم كاتالونيا من أجل لقاء رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو حول نية المهاجم الرحيل عن البلاوغرانا.

وردا على سؤال للصحفيين حول إمكانية بقاء ابنه مع الفريق، قال خورخي “صعب”. ثم سُئل كيف يرى مستقبل ابنه في برشلونة، فأجاب: “صعب، صعب”.

وبالفعل خلال الاجتماع مع رئيس برشلونة حاول الأخير اقناع والد ميسي بالبقاء لكن خورخي ميسي أصر على رحيل ابنه .

وحول احتمال انضمامه إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، قال “لا يوجد شيء حتى الآن”. مؤكدا أنه لم يتحدث مع مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا “لم أتحدث مع بيب. ولا أي أحد”.

وأمل خورخي في ازالة كل العقبات بين برشلونة وابنه، لأن الذهاب إلى معركة قانونية سيكون مكلفا ومريرا إذا لم يتم التوصل إلى حل.

وقاطع المهاجم البالغ من العمر 33 عاما الاثنين أول حصة تدريبية لبرشلونة استعدادا لانطلاق الموسم، كما أنه تغييب عن الفحص الإلزامي للكشف عن فيروس “كوفيد-19” الذي كان مقررا الأحد.

إل برات في برشلونة وركب سيارة أجرة بعدما تفادى سربا من الكاميرات.

وكان ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، فجر الاسبوع الماضي زلزالا في عالم الكرة المستديرة بإعلانه عن طريق محاميه عن رغبته في ترك النادي الكاتالوني الذي انضم الى صفوفه عام 2000 عن 13 عاما.

ويطالب ميسي بتفعيل بند فسخ العقد الرابط بينه وبين برشلونة حتى حزيران 2021، والذي يسمح له بالرحيل مجانا بمجرد نهاية الموسم.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق