أخبار الفن

يحيى الفخراني يقدم مسلسل نجيب زاهي زركش والجمهور ينتظر

يحيى الفخراني يقدم مسلسل نجيب زاهي زركش والجمهور ينتظر ينتظر الجمهور، مسلسل «نجيب زاهي زركش»، للفنان يحيى الفخراني، بعدما نشرت الشركة المنتجة البوستر الدعائي للمسلسل عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

وقال الناقد أندرو محسن، «نجيب زاهي زركش أكتر مسلسل أنا مستنيه في رمضان لأسباب كتير، أولًا إنه عودة يحيى الفخراني للتلفزيون بعد أكبر فترة توقف، سنتين كاملين بدون مسلسل للفخراني، من 2010، وهو بيقدم مسلسل سنة وسنة، وبعد بالحجم العائلي في 2018 مقدمش مسلسلسلات».

وأضاف خلال حسابه الشخصي «فيس بوك»، «ثانيًا إن المسلسل يشهد عودة الفخراني للتعاون مع الثنائي عبدالرحيم كمال في التأليف، وشادي الفخراني في الإخراج، اللي قدم معاهم 3 مسلسلات، منهم واحد من أجمل مسلسلاته، ومن أجمل المسلسلات المصرية آخر 10 سنين، وهو الخواجة عبدالقادر، ومنهم ونوس، اللي كان الأكثر جماهيرية في التلاتة، واللي كان دور مختلف وقوي للفخراني، رغم إنه الأقل فنيًا بين التلاتة، بالإضافة لدهشة، اللي بشوفه مسلسل قوي جدًا لكن متشافش كويس في وقته».

وتابع حديثه ثائلاَ، «ثالثًا، بعيدًا عن يحيى الفخراني، سعيد إني هشوف عمل جديد لشادي الفخراني، والحقيقة إنه شيء سيئ جدًا إن مخرج بموهبة شادي يبقى بيشتغل على فترات متباعدة جدًا، رغم إنه مخرج كويس فعلًا مش بيشتغل باسم أبوه.. أخيرًا أتمنى المسلسل يكون تعويض مش بس عن الغياب الطويل للفخراني لكن كمان عن المستوى المتواضع اللي كان عليه مسلسل بالحجم العائلي».

بوستر المسلسل الجديد «نجيب زاهي زركش»

وتصدر الفخرانى البوستر الدعائي، وهو يعتبر عودة الفخراني للدراما مرة أخرى بعد غياب عامين كاملين.

أبطال مسلسل نجيب زاهي زركش

المسلسل يشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفى واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر، إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبدالرحيم كمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى