أخبار الرياضة

يلا شوت .. بث مباشر مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري أمم أوروبا السبت 5/9/2020 لايف

يلا شوت .. بث مباشر مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري أمم أوروبا السبت 5/9/2020 لايف يستقبل منتخب البرتغال نظيره كرواتيا، مساء يوم السبت 5 سبتمبر، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية النسخة الثانية 2020/2021م.

ويدخل البرتغال حامل لقب النسخة الأولى من البطولة، بعدما حقق الفوز في النهائي على هولندا بهدف دون رد المباراة وعينه على تحقيق الفوز، للحفاظ على لقبه وحصد أول 3 نقاط في مشواره.

زملاء كريستيانو رونالدو يعلمون قوة المنتخب الكرواتي، ولكن هم لديهم منتخب قوي قادر على المنافسة والفوز، وسيقاتلون من أجل الدفاع عن لقبهم وتقديم مباراة تليق بهم، وعدم الاستهانة بالخصم باي شكل من الأشكال.

في المقابل، ستكون هذه المشاركة الثانية للمنتخب الكرواتي في هذه البطولة، لذا سيحاول تقديم أفضل ما لديه لإثبات نفسه بكل قوة في هذه المعركة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام البطل، ونسيان النتائج السلبية والمستوى الضعيف الذي قدمه في النسخة الأولى.

يذكر أن المنتخبين التقيا في 5 مواجهات مختلفة، فحقق البرتغال الفوز في 4 لقاءات وتعادل وحيد، إذًا الأفضلية في الأرقام تعود للمنتخب البرتغالي، ولكن كرة القدم لا تؤمن بلغة الأرقام، بل بمن سيكون الأفضل في المستطيل الأخضر.

يذكر أن المجموعة الثالثة تضم مع  البرتغال وكرواتيا كل من فرنسا والسويد، وتعتبر من أقوى المجموعات في بطولة دوري أمم أوروبا.

موعد مباراة كرواتيا ضد البرتغال

المباراة البرتغال × كرواتيا
المسابقة دوري الأمم الأوروبية
الموعد السبت 5 سبتمبر 2020 – الساعة 9:45 مساء مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 2
الملعب ملعب الدراجاو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق