أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 20/9/2020 مباشرة

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 20/9/2020 مباشرة،يفتتح مانشستر يونايتد مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، مساء يوم السبت 19 سبتمبر عندما يقابل كريستال بالاس، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الثانية من المسابقة.

وقام الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتأجيل مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الجولة الأولى لوقت لاحق، بسبب مشاركه الأول في الدوري الأوروبي ووصوله إلى دور نصف النهائي، ولكن خسر على يد إشبيلية بثنائية لهدف.

الشياطين الحمر قدم مستوى مميز الموسم الماضي رغم عدم حصد أي بطولة، إلا أنه يسير بخطى ثابته، فهذا الموسم استعد له بشكل جيد ويريد المنافسة بكل قوة على الألقاب والعودة إلى الأمجاد واعتلاء منصات التتويج.

وبعدما أنهى اليونايتد  الموسم الماضي في الدوري بالمركز الثالث برصيد 66 نقطة، وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يسعى في هذا اللقاء إلى حصد أول فوز له في المسابقة الجديدة من أجل التواجد بين الكبار والفرق اللامعة.

وفي ذات السياق، يدخل كريستال بالاس اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على ساوثهامبتون بهدف دون رد، ويأمل في هذا اللقاء الخروج بنتيجة إيجابية من أجل الاستمرار في هذا الطريق.

موعد مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد

المباراة مانشستر يونايتد × كريستال بالاس
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 19 سبتمبر 2020 – الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN SPORT HD 1
الملعب ملعب أولد ترافورد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق