أخبار الرياضة

موعد مباراة هولندا وإيطاليا الاثنين 7/9/2020 دوري أمم اوروبا

موعد مباراة هولندا وإيطاليا الاثنين 7/9/2020 دوري أمم اوروبا،موعد مباراة هولندا وإيطاليا، حيث يستضيف منتخب هولندا نظيره منتخب إيطاليا، في مباراة هامة للغاية ونارية بين المنتخبين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمم الأوروبية 2020 / 2021.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين هولندا وإيطاليا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأثنين، الموافق 7 سبتمبر الجاري، على استاد يوهان كرويف أرينا، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري كأس الأمم الأوروبية.

  • هولندا Vs ايطاليا.
  • البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : أمستردام أرينا .
  • المعلق : عصام الشوالي .

وكان منتخب هولندا قد حقق فوزًا هامًا على نظيره منتخب بولندا، بهدف دون رد، في الجولة الماضية من بطولة دوري كأس الأمم الأوروبية، فيما سقط منتخب إيطاليا في فه التعادل مع منتخب البوسنة والهرسك في الجولة ذاتها، ويسعي منتخب هولندا لتحقيق الفوز من أجل تحقيق لقب البطولة في نسختها الحالية بعدما خسر المباراة النهائية في النسخة الماضية على يد منتخب البرتغال، حيث يحتل منتخب هولندا صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط، ويملك منتخب إيطاليا نقطة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وإيطاليا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين هولندا وإيطاليا، عبر قناة “beIN SPORTS HD 1″، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري كأس الأمم الأوروبية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق