أخبار الرياضة

يلا شوت .. بث مباشر مشاهدة مباراة آرسنال وفولهام السبت 12/9/2020 بطولة الدوري الانجليزي

نقدم لكم عبر موقع ” ثمار برس ” أهم المباريات العربية والعالمية وملخصات المباريات وخدمة مشاهدة المباريات حيث يُفتتح مساء يوم السبت 12 سبتمبر، بمباراة تجمع بين آرسنال وفولهام على ملعب كرافين كوتاج، في الجولة الأولى من المسابقة 2020/2021م.

ويدخل آرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق لقبين، الأول كأس الاتحاد الإنجليزي عندما نجح في الفوز على تشيلسي بهدفين لهدف، والثاني كأس الدرع الخيرية بعدما تفوق على ليفربول بطل الدوري الموسم الماضي بركلات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

كتيبة المدفعجية أنهت الموسم الماضي بالدوري في المركز الثامن برصيد 56 نقطة وتأهل إلى الدوري الأوروبي، بعدما حقق لقب الكأس، وتريد هذا الموسم المنافسة بكل قوة على البريمياليغ.

ويسير آرسنال مع المدير الفني الشاب الإسباني ميكل أرتيتا بخطى ثابتة ومستوى مميز، ويسعى هذا الموسم إلى مواصلة العروض القوية والمنافسة على اللقب بكل قوة، ويكون ندًا قويًا لجميع منافسيه، لذا سيدخل هذا اللقاء وهدفه تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك.

في المقابل، عاد فولهام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، بعدما أنهى دوري البطولة الإنجليزية في المركز الرابع برصيد 81 نقطة.

واصطدم فولهام منذ البداية مع آرسنال القوي، لكن سيدخل الفريق المباراة بقتالية عالية لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل المنافسة على البقاء في البطولة ورفضه بأن يكون ضيف شرف، بل منافس شرس.

موعد مباراة فولهام ضد آرسنال

المباراة آرسنال × فولهام
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 12 سبتمبر 2020 – الساعة 1:30 مساء بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 1
الملعب ملعب كرافين كوتاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق