أخبار الرياضة

يلا شوت .. مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون الأثنين 14 سبتمبر في الدوري الانجليزي الممتاز

يلا شوت .. مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون الأثنين 14 سبتمبر في الدوري الانجليزي الممتاز ،يقابل فريق تشيلسي نظيره برايتون، مساء يوم الإثنين 14 سبتمبر، على ملعب فالمر، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويستعد تشيلسي لبدء مغامراته في الدوري الإنجليزي بآمال كبيرة مع مدرب الفريق الشاب والمميز فرانك لامبارد، بعد الصفقات القوية التي أبرمها البلوز من أجل المنافسة بكل قوة على جميع الألقاب.

كتيبة لامبارد تعتبر أبرز الرابحين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقدت مع 6 لاعبين من العيار الثقيل، وهم: كاي هافيرتز من باير ليفركوزن، المدافع البرازيلي تياغو سيلفا من باريس سان جيرمان، وبن تشيلويل من ليستر سيتي، والنجم المغربي حكيم زياش من أياكس أمستردام، ومع مالانغ سار، لاعب نيس الفرنسي، وتيمو فيرنر من لايبزيج الألماني.

وبهذه الصفقات ومع اللاعبين المتواجدين، سيكون تشيلسي من أقوى الفرق في الدوري، هذا الموسم، وفي حال تم توظيفهم بالشكل الصحيح وحالف لامبارد الحظ.

ويدخل البلوز المباراة متسلحًا بالصفقات الجديد، ويسعى إلى تحقيق الفوز الأول له في المسابقة، من أجل المنافسة بقوة مع الكبار نحو اللقب، ومحاولة تجريد ليفربول منه وعدم السماع له بحصده لموسم ثاني.

يذكر أن تشيلسي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، ليكون متواجدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في المقابل، استعد برايتون للموسم الجديد جيدًا بجلب العديد من الصفقات التي ستكون إضافة قوية للفريق، لتحسين مستواه عن الموسم الماضي بعدما أنهاه في المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة وهرب من الهبوط.

واصطدم برايتون في أول لقاء له بالدوري بنظيره تشيلسي، ولكن سيكافح ببسالة ولن يستسلم منذ البداية، يرغب في تقديم مباراة قوية يأمل من خلالها لخطف الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنوياته في بداية الموسم.

موعد مباراة برايتون ضد تشيلسي

المباراة تشيلسي × برايتون
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الإثنين 14 سبتمبر 2020 – الساعة 9:15 مساء بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 1
الملعب ملعب فالمر

وسيغيب عن تشيلسي الثلاثي الجديد وهم حكيم زياش بسبب تعرضه للإصابة في الركبة، وبن تشيلويل الذي يعمل على استعادة لياقته البدنية، تياجو سيلفا لعدم جاهزيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق