أخبار الرياضة

مباراة تشيلسي وتوتنهام الثلاثاء 29-9-2020 بطولة كأس الرابطة الإنجليزية مباشرة

نقدم لكم في موقع ثمار برس نقلاً عن موقع ” يلا شوت الأصلي ” مباريات اليوم ،مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام الثلاثاء 29-9-2020 بطولة كأس الرابطة الإنجليزية مباشرة.

يحتضن ملعب توتنهام هوتسبير، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين توتنهام ونظيره تشيلسي، مساء يوم الثلاثاء 29 سبتمبر، في إطار منافسات دور الــ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويدخل توتنهام اللقاء بمعنويات جيدة، رغم التعادل الإيجابي في الدوري مع نيوكاسل بهدف لكل منهما، إلا أنه مصمم السبيرز تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز للعبور إلى الدور المقبل.

كتيبة مورينيو تقدم مستوى مميز حتى الأن في جميع البطولات، ستقاتل من أجل البقاء في الكأس وعدم الخروج منه، لأن هدف الفريق هذا الموسم المنافسة على كل الألقاب، ولا يريد أن يُفرط بهذا اللقب ويرغب بأن يتقدم للدور النهائي.

في المقابل تشيلسي، الذي ظهر بصورة غير محببه للجمهور رغم الصفقات القوية التي دعم بها صفوفه، ولكن عليه تدارك الموقف وترتيب الصفوف من أجل دخول معركته في الكأس بصورة مغايرة.

ويأمل البلوز من تعديل المسار والعودة إلى سكة الانتصارات، ولكن تكون في بطولة الكأس للعبور إلى الدور المقبل وعدم السقوط وتلقي ضربة جديدة ستهز الكيان معنويًا.

يذكر أن تشيلسي تعادل مع وست بروميتش ألبيون في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز بشق الأنفس بثلاثية لكل منهما، بعد أن كان متأخر وعاد وفلت من الهزيمة.

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي

المباراة تشيلسي × توتنهام
المسابقة كأس الرابطة الإنجليزية
الموعد الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 – الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN Sport HD 2
الملعب ملعب توتنهام هوتسبير

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق