أخبار الرياضةيلا شوت – مباريات اليوم

يلا شوت .. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد الأن بث مباشر بالدوري الإنجليزي

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد الأحد, 28 شباط 2021 بالدوري الإنجليزي – بث مباشر تشيلسي ليس في أفضل حالاته هذا الموسم ويسقط في فخ النتائج السلبية المتكررة سواء كان تعادل أو هزيمة في آخر مبارياته ، وعلي سبيل المثال يتلقي تعادل في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون بهدف مقابل هدف ، وكان من المفترض أن يخرج بنتيجة إيجابية جيدة في هذا اللقاء ولكن لم يحالفه الحظ والتوفيق ، وخرج بنقطة من تعادل ، واليوم ثلاث نقاط غالية بالنسبة له ليبدأ في تحسين مركزه والإقتراب بشكل أفضل من المربع الذهبي فهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وجمع مانشستر يونايتد 49 نقطة مع مديره الفني جونار سولسكاير بينما مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 62 نقطة أي أنه يجب على الشياطين الحمر تحقيق الفوز من أجل تقليل الفارق إلى 10 نقاط على الأقل في هذه الجولة لا سيما أن السيتي كان قد نجا من فخ وست هام يونايتد وفاز عليه 2-1.

ويعتمد سولسكاير في مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي على خبرة نجومه بول بوجبا وهاري ماجواير وبرونو فرنانديز لا سيما أنه كان قد تعادل 1-1 مع فريق وست بروميتش ألبيون ثم فاز 3-1 على نيوكاسل يونايتد لذلك يبحث عن فوز جديد من أجل الاستمرار في دائرة الضوء وإلا ستتغير كل الأمور أمام مدرب كبير هو توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الذي كان قد فاز بهدف نظيف على أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

الشياطين الحمر الفريق الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم وهو في أفضل أحواله، سيدخل هذا اللقاء بتركيز عالي ويدرك صعوبة الخصم، ولكن هدفه الأساسي هو تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث من أنياب الخصم من أجل البقاء في المركز الثاني وعودة فارق النقاط مع المتصدر إلى 10 نقاط.

أما تشيلسي يقع في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، وهو على بعد خطوة للتعمق في المربع الذهبي، ولكن هذا يحتاج منه القتال لتحقيق ذلك، فيبتعد عن الرابع وست هام بفارق نقطتين.

يلتقي الفريقين علي ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الإنجليزي ، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت الرياض علي قناة beIN Sports HD 2.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد Vs تشيلسي .

  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي .
  • 🏅 الجولة : الأسبوع 26.
  • 🏟️ الملعب : ستامفورد بريدج .
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD2+4k .
  •  الموعد : الساعة 6:30 مساءاً (GMT 2+) .
  •  التاريخ : الاحد 28 / فبراير/ 2021 ) .
  •  النتيجة : مانشستر يونايتد 0-0 تشيلسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى