أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وآرسنال الأثنين 28-9-2020 بطولة الدوري الإنجليزي مباشرة

نقدم لكم في موقع ثمار برس نقلاً عن موقع ” يلا شوت الأصلي ” مباريات اليوم ،مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال الإثنين 28-9-2020 بطولة الدوري الإيطالي مباشرة.

يحتضن ملعب آنفيلد، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وآرسنال، مساء يوم الإثنين 28 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول حامل لقب الموسم الماضي المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما آرسنال يتواجد في المركز الثالث بنفس رصيد الخصم، ولكن متفوقًا عليه بفارق الأهداف.

مقال يهمك 

كتيبة يورجن كلون تسير حتى الأن بخطى ثابتة في مشوارها الجديد وحملة الدفاع عن اللقب، الذي يرغب بأن لا يُفرط به ويحققه للموسم الثاني على التوالي ويكتب اسمه بأحرف من ذهب في سجلات المجد التاريخية بالنادي.

الليفر يبحث عن الانتصار في هذا اللقاء، رغم صعوبة المهمة، ولكن مجبر على تقديم أداء قوي ومميز من أجل فض الشراكة التي بينهم والاستمرار في ضرب المنافسين، للسير نحو التقدم على جدول الترتيب ومحاولة القفز إلى الصدارة.

في المقابل، آرسنال الذي يقدم مستوى مميز منذ انطلاق الموسم وحقق انتصارين، ويسعى إلى الاستمرار في الطريق الصحيح، ويتخطى عقبه الريدز الصعبة، أملاً بأن يكون منافسًا قويًا هذا الموسم على حصد اللقب.

المدفعجية تستعد لهذه المباراة بقوة ضاربة، وتعرف مدى صعوبة المواجهة، ولكن مطالبة بتحقيق نتيجة إيجابية ليرضي بها مشجعي الفريق المتعطشين لاعتلاء منصات التتويج من جديد هذا الموسم.

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول

المباراة ليفربول × آرسنال
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الإثنين 28 سبتمبر 2020 – الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN Sports HD 2
الملعب ملعب آنفيلد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق